تخبطات رئيس الطيران المدني.. ومدير ذو خبرات متواضعة لمطار الملك عبدالعزيز بجدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تخبطات رئيس الطيران المدني.. ومدير ذو خبرات متواضعة لمطار الملك عبدالعزيز بجدة

مُساهمة  castro في الخميس يناير 06, 2011 5:32 am

يعتقد رئيس الطيران المدني بأن تغير مدير المطاروتعين المهندس محمد عابد مع توليه مسئولية بناء المطار الجديد سيوفي بالغرض، ونسيي بأنه اضاع ستة سنوات من خلال اعتماده سابقا على فريق فاشل لم يستطيع أن يحقق الهدف المنشود وهو بناء مطار جديد في جدة.
العارفون ببواطن الأمور يقولون بأن المدير الجديد للمطار محمد عابد تنحصر خبرته في تطوير مطار جازان، والنتائج كانت ليست بالمرضية كثيرا، ثم تطوير الصالة الملكية بجدة.. تخيلوا بناء مطار ضخم يعطى لشخص متواضع الخبرات.. ويبدو أن جدة بحاجة إلى ستة سنوات أخرى ليعلن فشلا ثانيا في بناء المطار.
يقال أن مدير مشاريع المطارات الدولية في الماضي قد تعاقد مع شركة بكتل الدولية لبناء مطار الرياض والدمام، ووظف مهندسين ومسئولين كبار بغرض أن يتعلموا من شركة بكتل العالمية.. بينما رحيمي يعتقد أن مهندس بماجستير من جامعة جدة أو مهندس تخرج من جامعة أمريكية يستطيع بناء مطار ضحم بقيمة 27 مليار ريال.
إلى متى ستبقي الدولة على مثل هذه التخبطات لرئيس الطيران المدني؟ ألم يئن الوقت أن تستوعب الحكومة أن رحيمي أقل من أن يحقق انجازا ضخما للوطن؟
صدق المثل البلدي اللي يقول: من حفرة لدحديرة يا قلبي لا تحزن..

castro
Admin

المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 31

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tomaar.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى