خامنئي ونجاد وبغض الله وأذنابهم.. السعودية أكبر من أن ينال منها الصغار أمثلكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خامنئي ونجاد وبغض الله وأذنابهم.. السعودية أكبر من أن ينال منها الصغار أمثلكم

مُساهمة  castro في السبت مارس 12, 2011 3:50 am

على الرغم من كل الجهود التي بذلها نظام خامنئي ونجاد وبغض الله، وعلى الرغم من كل الأكاذيب التي كالها إعلامهم المزيف، وعلى الرغم من كل جهود أذنابهم فلم تظهر مظاهرات في السعودية هذا اليوم الجمعة، عدا 150 إلى 200 شخص في القطيف معقل من معاقل الشيعة في السعودية.
حتى الشيعة السعوديين كانوا رجالا بمعنى الكلمة ولم ينجروا وراء دعوات خيانة الوطن.
الله وأكبر يا سعودية.. والله أكبر يا سعودييون.. فقد كنتم اليوم كبارا كما أنتم دائما.
نحن نعاني مثل ما يعاني معظم مجتمعات دول العالم النامي من مشكلات.. لكن ننصح ونعترض ونرفع صوتنا لمصلحة وطننا فقط.. إنما ليس بيننا طابور إيراني خامس مثل بعض من شيعة البحرين الذين خانوا عروبتهم ووطنهم.
نحن لا نقول أننا في السعودية وصلنا إلى ما يتمناه المواطن.. ولدينا مشاكلنا.. ولكن نحلها بطريقتنا وبوطنيتنا
اليوم يتندر السعوديون على الدعوة للتجمهر.. ومن النكت التي تداولها الناس اليوم أن رجال الأمن لم يجدوا مظاهرات فلموا الجمهور اللي واقف أمام البيك. والبيك هي محلات لبيع الدجاج المقلي.
وحتى نثبت بأننا لسنا خياليين بل واقعيين.. فنحن لدينا مشكلات تستحق أن نرفعها للمسئولين بطريقتنا..
في السعودية نعاني من أربع مشكلات رئيسية نطالب حكامنا بإيجاد حل لها، لكن دون أن نسمح لمهرجي إيران بإفساد ما بيننا وبين حكامنا:


  1. مشكلة البطالة
  2. مشكلة تملك المواطنيين للسكن
  3. إيجاد آلية فعالة لمحاربة الفساد الإداري تشمل النفاذين والضعاف على حد سواء
  4. حرية أكبر في المنتديات للتعبير عن الرأي
وفي النهاية نحن لن نتأثر بفتن الصفويين الصغار لأن خامينئي ونجاد وبغض الله عليهم حل مشكلاتهم في بلدانهم، والمثل يقول إذا بيتك من زجاج لا ترمي بيوت الناس بالحجارة.
خاميئني أفندي ونجاد بيك وبغض الله الذنب وجميع أذناب الصفويين.. تعيشوا وتاكلوا غيرها..

castro
Admin

المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 31

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tomaar.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى