ما اروم انا فرقاكم ماروم اناا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ما اروم انا فرقاكم ماروم اناا

مُساهمة  dettolh في الخميس يونيو 30, 2011 7:41 am

مرحباااا...
يمكن موضعي تافه بس فيه تعبير عن الي بخاطري اكثر من كونه موضوع للنقاش
الصراحة لي فتره مترددة اسجل بالطومار المؤقت لا ني من عشاق الطومار الاصلي
وكل مره انقطع عنه بسبب ظرف قاسي ... الين هو انقطع عننا ... Sad وشفت اسماء اعضاء
نفس اسماء الاعضاء بالمنتدى الاصلي وضاق صدري زيادة ... يارب يرجع المنتدى الاصلي باسرع وقت Sad
..دمتم بسعادة ... Sad Sad Sad Sad

dettolh

المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 28/06/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما اروم انا فرقاكم ماروم اناا

مُساهمة  castro في الخميس يونيو 30, 2011 7:09 pm

dettolhمرحبا أخي الكريم
يبدو أن الطومار الأصلي لن يعود إلا إذا قام أحد منا بتبني إنشاء منتدى الطومار بإمكانيات كبيرة بهدف الدفاع عن حرية الكلمة، نحن قد لا نتفق مع كل الآراء التي كان يعبر عنها أعضاء الطومار الكرام ولكننا نؤمن بحرية الرأي والكلمة، ويجب أن لا نقبل بأن يحجر أحد على آراء الناس كائنا من كان.
الحقوق لا تعطى ولكن تأخذ، ونحن بمقاومة جبورت الطغاة الذين يستعينون بقوة الفهر قادرون على الحصول على حقنا في التعبير عن الرأي، والضعيف هو من تهزه الكلمة.
لقد أصبح عددنا لا بأس به من الأعضاء المشاركين في الطومار المؤقت، لكن لا أرى تفاعل كبير في الموقع، إن استسلامنا رغبات الطغاة تشجعهم على التمادي، والمثل يقول يافرعون مين فرعنك قال ما لقيت أحد قال لي لا.
لك خالص التحية ومرحبا بك مرة أخرى

castro
Admin

المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 31

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tomaar.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى