يا ليتك تشوف يا مليكنا كيف تحاول الداخلية كتم أنفاس الحقيقة حتى لا تراها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

يا ليتك تشوف يا مليكنا كيف تحاول الداخلية كتم أنفاس الحقيقة حتى لا تراها

مُساهمة  castro في السبت أكتوبر 22, 2011 12:05 am

سبحان الله ولا حول ولا حوة إلا بالله.. مثال حي على جهود زبانية الداخلية في حجب الحققية عن خادم الحرمين الشريفين.. فعلى رغم أن هذا الفيديو يحاول إظهار الحقيقية، ولا يحاول أن يتعرض لأحد، بل فيه حض للناس بمساعدة الفقراء، إلا زبانية الداخلية لا ترضيهم الحقيقة.. والله لقد سئمنا من الإعلام الكاذب.. سئمنا إبراز محاسن مجتمعنا وإغفال مساوئ الوضع والحالة الرثة لبعض إخواننا من أبناء الشعب.
شوفوا الفديو وأحكموا.. هل به ما يهدد نظام الحكم؟ أم أننا بلد مختلف عن كل بقاع العالم.. إن الفقر حتى في أغنى الدول الصناعية.. فهل يدرك زبانية الداخلية أن الفقر طبيعي ويجب محاربه.. لماذا ندفن رؤسنا في الرمال كما تفعل النعام.. ألا لا نامت أعين الجبناء..

لقد تم توقيف المذيع والتحقيق معه، ولا يزال رهن الاعتقال من قبل زبانية الداخلية، ونسي هؤلاء الجهلة بأن الشمس لا تحجب بغربال..




castro
Admin

المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 31

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tomaar.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يا ليتك تشوف يا مليكنا كيف تحاول الداخلية كتم أنفاس الحقيقة حتى لا تراها

مُساهمة  castro في السبت أكتوبر 22, 2011 4:51 pm

http://www.sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=32141

قال إنه بين أناس خائفين عليه لأنه يملك موهبة يعرفها عنه جيداً
المخرج فطيس بقنة: ابن أخي "فراس" بخير..وخبرته أوقعته في خطأ بسيط


سلطان المالكي - سبق - الرياض: أكد المخرج فطيس بقنة أن ابن أخيه "فراس بقنة" بخير وهو بين أناس خائفين عليه, لوجود موهبة يمتلكها, إلا أن حداثة سنه وخبرته الإعلامية القصيرة أوقعته في خطأ بسيط, وأن ما يحصل له الآن ما هو إلا إجراء بسيط.

وقال فطيس عبر صفحته بالفيس بوك : "فراس بقنه ابن أخي الذي تناولته كثير من الأقلام وكثر السؤال عنه وكثرة تداعيات موضوعه ..فراس بخير وهو بين أناس خائفين عليه لأنه يملك موهبة أعرفها عنه جيداً ولكن لحداثة سنه وخبرته الإعلامية القصيرة أوقعته في خطأ بسيط ومايحصل له الآن ماهو إلا أجراء بسيط".

وأضاف: " إنه بخير لأنه مؤمن بربه وابن أسرة كلها معتدلة ولها ولاء لهذا الوطن وقادته بقيادة ملكنا المحبوب الملك عبدالله أطال الله في عمره ويبقى لنا سالما معافا وهذا مايشفع له كثيراً "ولكل جواد كبوه" .

يُذكر أن عدداً من مستخدمي تويتر, ذكروا أن طاقم عمل "ملعوب علينا" تم استدعاؤهم للتحقيق في حلقتهما الأخيرة التي بُثَّت على "اليوتيوب", وتحدثت عن الفقر في السعودية, وحظيت بأكثر من مليون مشاهدة خلال أسبوع من رفعها .

castro
Admin

المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 31

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tomaar.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى