ليت الداخلية تستطيع أن تستوعب ما تقول يا خادم الحرمين الشريفين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ليت الداخلية تستطيع أن تستوعب ما تقول يا خادم الحرمين الشريفين

مُساهمة  castro في الثلاثاء أغسطس 30, 2011 7:15 am

حفظ الله المليك وأطال في عمره.. والداخلية داعسة في بطوننا.. فكيف وهو غير موجود لا سمح الله.. اعتقد أن الشعب سعاني من ذل شديد..

من غير الداخلية يحارب الحوار وحرية الرأي وإغلاق المنتديات التي تفتح الباب للحوار العاقل وفق ضوابط تحترم حرية الرأي.. مثل منتدانا منتدى الطومار.. المصيبة أن الداخلية لم تغلق المنتديات مثل الطومار إلا من أجل إرضاء فئة متشددة جعلت الناس في البلد الواحد يتنافرون ويكرهون بعضهم بعضا.. فعليهم من الله ما يستحقون.

أعشق أن أتحدث بحرية وأن أسمع الناس بحرية.. حرية الرأي تثري الثقافة وتجعل الإنسان أقدر على فهم أخية الإنسان.. وأؤمن بشدة بأن الإبداع والحرية صنوان لا يفترقان..


http://www.al-marsd.com/news/view/25305-خادم-الحرمين-أي-حوار-لا-يلتزم-بمنهج-الحوار-الصحيح-وقواعده-وآدابه-يتحول-إلى-فوضى.html

صحيفة المرصد:أكد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أن الحوار يمثل أنجع الأساليب وأجداها لتحقيق الانسجام والوئام بين أبناء المجتمع وشرائحه وتوجهاته، معتبراً اختلاف الآراء وتنوع التوجهات، أمراً واقعاً ونتيجته طبيعية من طبائع الناس. كما أكد -حفظه الله- أن أي حوار لا يلتزم بمنهج الحوار الصحيح وقواعده وآدابه، يتحول إلى فوضى، محذرًا من مغبة غياب الحوار، أو الوقوع في فخ التصنيفات الفكرية.

وقال خادم الحرمين : "إن بوسع الجميع التعايش مع الاختلاف والتنوع؛ ولكن يصعب التعايش مع خلافات لا تنضبط بضوابطنا الشرعية والوطنية". كما أعرب عن ثقته الكاملة في أبناء هذا الوطن وبناته، الذين يرتبطون بروابط الدين الإسلامي الحنيف، ومبادئ الوحدة الوطنية التي أرسى دعائمها الملك عبدالعزيز، رحمه الله، وظلت هذه الدولة وفيةً لها، قويةً بإيمانها بالله، ووحدتها الوطنية، وعزيزةً بهذه الصلات المتينة التي تربطها بمواطنيها".

castro
Admin

المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 31

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tomaar.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى